الحكومة: تحويل مستشفى الأميرة بسمة القديم إلى مركز صحي شامل في إربد
قبل شهرين(آخر تحديث:قبل شهرين)
962 الأخباري – قال وزير الاتصال الحكومي الناطق الرسمي باسم الحكومة محمد المومني إنه سيتم تحويل المستشفى القديم في محافظة إربد إلى مركز صحي شامل ومركز للطوارئ والإسعاف.