
962الاخباري_ باشرت الأجهزة الأمنية في مديرية شرطة غرب إربد تحقيقاتها للوقوف على ملابسات العثور على جثة مواطن في العقد الخامس من عمره داخل منزله في منطقة المنشية.
وأفاد مصدر لـ “سرايا” بأن غرفة العمليات تلقت بلاغاً يفيد بوجود شخص متوفىً داخل منزله، حيث تحركت على الفور الكوادر الأمنية إلى الموقع لإجراء اللازم.
وبين المصدر لـ”سرايا بأنه سيتم تحويل الجثه إلى مركز الطب الشرعي لإقليم الشمال للوقوف على اسباب الوفاة، في الوقت الذي تواصل فيه الأجهزة الأمنية إجراءاتها التحقيقية لكشف كافة تفاصيل الحادثة.







لا حول ولا قوة الا بالله